Thursday, 08 August 2024 12:32 GMT



أبطال فيلم مهرجان العلمين: المدينة لكل المصريين والفعاليات رائعة

(MENAFN- Youm7) قدمت الاعلامية منى المراغي، فقرة خاصة ببرنامج "الحياة في العلمين"، على قناة الحياة، مع أبطال الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة، وتحدثوا عن كواليس اختيارهم لبطولة الفيلم ورأيهم في مدينة العلمين الجديدة وما يتم من فعاليات متنوعة في مهرجان العلمين.

وقال الفنان نزار المغربي بطل الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين، إنه قدم دور الشاب الصعيدي في الفيلم ودوره كان يتمثل في حس كوميدي عادي واستطاع التمكن من الدور خلال خمس دقائق، مشيرا إلى أنه أول مرة يأتي لمدينة العلمين الجديدة وخلفيته عنه أنها مدينة كبيرة وجديدة وحينما شاهدها يرى أنها رائعة ومتكاملة.

كما أشار الفنان يوسف إيهاب، أحد أبطال فيلم مهرجان العلمين، إلى أن هذا الفيلم أول تجربة تمثيل له، قائلا: "أنا قدمت من بدري على الفيلم وعملت دور أنس وحفظت الدور وعملت أوديشن وأنا طالب في المعهد وبمثل مسرح ولكن دي أول تجربة سينما واتحكى لي على العلمين ولكن مرحتهاش وكنت فاكر المكان ده للأغنياء فقط زي الساحل ولكن العلمين للجميع ومكان رائع جدا".

كما أكد الفنان عمر أبو جبل، أن مشاركته في الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين جاءت عن طريق الصدفة، قائلا: "الشركة كلموني وبعتوا لي الاسكريبت وقابلت المخرج أحمد فايز، وأول ما وصلت مدينة العلمين حسيت إن المكان مختلف في العلمين وأنى بصور في مدينة خارج مصر".







MENAFN07082024000132011024ID1108528813


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.