Thursday, 08 August 2024 12:29 GMT



تراجع أسعار النفط عالميا

(MENAFN- Alghad Newspaper) تراجعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الأربعاء، بعد انتعاش وجيز في الجلسة السابقة، وذلك بعدما أظهرت البيانات زيادة غير متوقعة في مخزونات الخام والبنزين في الولايات المتحدة، ما عوض تأثير المخاوف بشأن إمدادات النفط العالمية.


ووفقا لوكالة"بلومبيرغ" الاقتصادية، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 21 سنتًا، لتصل إلى 76.27 دولار للبرميل، كما تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 25 سنتًا ليصل إلى 72.95 دولار.
وأظهرت أرقام معهد البترول الأميركي أمس الثلاثاء، أن مخزونات النفط الخام والبنزين ونواتج التقطير في الولايات المتحدة زادت الأسبوع الماضي، ما أثر على أسعار النفط في الأسواق العالمية.
وكان الخام الأميركي وخام برنت قد انتعشا من أدنى مستوياتهما في عدة أشهر ليسجلا ارتفاعاً عند التسوية في الجلسة السابقة، إلا أن الزيادة غير المتوقعة في المخزونات أدت إلى تراجع الأسعار مرة أخرى، ومن المقرر أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأميركية بيانات المخزونات الأسبوعية اليوم.

MENAFN07082024000072011014ID1108526292


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.