Thursday, 08 August 2024 02:27 GMT



الإطفاء درجات الحرارة المرتفعة بريئة من حريقي أشجار وأخشاب في منطقتي الدسمة وأبوحليفة

(MENAFN- Al-Anbaa) أمير زكي
نفى مصدر في قوة الإطفاء العام وجود علاقة بين درجات الحرارة المرتفعة وحريقين اندلعا أمس في منطقة الدسمة وبنيد القار وأتت النيران في الحريقين على أشجار وامتدت ألسنة اللهب الى مركبات وكذلك أخشاب، مشيرا إلى ان الحرائق تنتج عن وجود مصدر مشتعل كـ (سيجارة او ما شابه)، لافتا إلى ان درجات الحرارة بمفردها صعب ان تتسبب في بداية أي حريق. وكانت قوة الإطفاء ذكرت في بيانين منفصلين ان بلاغا ورد عن حريق أشجار في منطقة الدسمة، حيث سارع الإطفائيون للتعامل مع الحريق وتبين ان ألسنة اللهب امتدت إلى عدد من المركبات المتوقفة في ساحة قريبة من الأشجار.
وأضاف البيان الثاني ان بلاغا ورد عن حريق أخشاب ومواد ألمنيوم في منطقة ابوحليفة حيث تمت السيطرة على الحريقين واقتصرت الخسائر على مادية فقط بالحريقين.

MENAFN07082024000130011022ID1108528981


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.