Thursday, 08 August 2024 02:32 GMT



نقابة البلدية تثمن استجابة الدبوس لمطالبها بوضع آلية لإعادة صرف بدلات النوبة للموظفين

(MENAFN- Al-Anbaa) ثمّن رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في البلدية م.صباح العقاب وأعضاء مجلس إدارة النقابة حسن استقبال وسرعة استجابة مدير عام البلدية م.سعود الدبوس لمطالب النقابة، مؤكدا انه أبدى استعداده وتعاونه وحرصه على حقوق ومكتسبات الموظفين مع مجلس إدارة النقابة لإيجاد حلول لإعادة صرف البدلات للموظفين والذين صدر فيهم القرار1104/2024 بشأن قطع بدل النوبات.
وأكد العقاب انه تم التنسيق مع مدير البلدية على وضع آلية لإعادة صرف البدلات للموظفين المذكورين في القرار بالتنسيق مع مجلس إدارة النقابة والموظفين المشمولين بالقرار واتخاذ الإجراءات والتسهيلات لإعادة توزيع الموظفين على المحافظات، حفاظا على بدلاتهم وعدم مخالفة ديوان المحاسبة.
وأشار إلى أن النقابة تشيد بتعاون م.سعود الدبوس واتباعه سياسية الباب المفتوح لجميع الموظفين لطرح الموضوعات التي من شأنها تحقيق الأهداف التي تساعد على الإنتاجية وتحافظ على حقوق الموظفين.
وشكر الدبوس على جهوده المبذولة في خدمة موظفي البلدية وتفهمه لدور النقابة في الدفاع عن حقوق الموظفين والعمل على إنجاز مصالحهم وحقوقهم ومكتسباتهم وتحقيق الاستقرار الوظيفي وللحفاظ على سير العمل في البلدية، مبينا أن مجلس إدارة النقابة يقف إلى جانب موظفي البلدية للحفاظ على حقوقهم وعلى الموظفين المشمولين بالقرار ضرورة مراجعة مقر النقابة بميدان حولي من الساعة 5:00 حتى 8:00 مساء.

MENAFN07082024000130011022ID1108528976


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.