Wednesday, 07 August 2024 04:47 GMT



خالد إبراهيم الصلال لـ الأنباء والدي حالته مستقرة

(MENAFN- Al-Anbaa) عبدالحميد الخطيب
يواصل الفنان القدير إبراهيم الصلال رحلة علاجه في ألمانيا، في أحد المستشفيات المتخصصة في جلطات الرأس، وقال نجله خالد في تصريح لـ «الأنباء»: الوالد يخضع حاليا للعلاج في ألمانيا والحمد لله حالته مستقرة وهناك تحسن، وندعو الله عز وجل أن يتم شفاؤه على خير وأن يعود بيننا سالما معافى، موجها الشكر لكل من يتواصل للاطمئنان على والده من أهل الكويت والوسط الفني.
وكان خالد الصلال قد أعلن في وقت سابق عبر حسابه في منصة «إكس» عن تعرض والده لوعكة صحية ودخوله المستشفى في الكويت، وغرد: «تعرض والدي وتاج راسي إلى وعكة صحية ونقل على إثرها إلى مستشفى جابر، حيث تبينت إصابته بجلطة في الرأس، وبفضل من الله سبحانه وتعالى تجاوزها، وحالته حاليا مستقرة، لا تنسونه ومرضى المسلمين من دعواتكم.. اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك أن تشفيه وتعافيه وتشفي كل مريض»، والآن يتواجد خالد برفقة والده في ألمانيا لاستكمال العلاج.
من جانب آخر، نقل خالد لنا رسالة عن والده الفنان القدير إبراهيم الصلال، عبر من خلالها عن شعوره بالسعادة لاختياره ليكون أحد المكرمين في حفل جوائز صناع الترفيه «Joy Awards 2025» الذي سيقام في العاصمة السعودية (الرياض) خلال الفترة المقبلة، وقال الصلال في رسالته: لا يستغرب الوفاء من أهله، وشكرا جزيلا للمملكة العربية السعودية، ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولرئيس هيئة الترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ، حفظهم الله ورعاهم، على هذه المبادرة الكريمة باختيارنا ضمن النجوم الذين سيتم تكريمهم في النسخة الخامسة من «جوائز صناع الترفيه»، التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه السعودية ضمن فعاليات «موسم الرياض».
وتابع الصلال في رسالته: لي الشرف أن أتواجد في أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى، والله يعطينا وياكم طولة العمر ونحضر هذه المناسبة الكبيرة لنلتقي بأحبابنا وأشقائنا وأبناء العمومة على أرض الغالية والحبيبة المملكة العربية السعودية.

MENAFN06082024000130011022ID1108524939


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.