Thursday, 08 August 2024 02:31 GMT



إنترسك السعودية ينطلق في أكتوبر المقبل تحت رعاية الهيئة العليا للأمن الصناعي

(MENAFN- Asdaf News) أعلن إنترسك السعودية، المعرض الرائد في مجال السلامة والأمن والحماية من الحرائق في المملكة، عن انطلاق دورته السادسة تحت رعاية الهيئة العليا للأمن الصناعي وبإشراف من وزارة الداخلية والمديرية العامة للدفاع المدني السعودي.
وتقام الفعالية في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من 1 إلى 3 أكتوبر 2024، وتُعدّ فرصة استثنائية لتجربة أحدث الحلول والتقنيات في هذه المجالات الحيوية.

ويأتي إنترسك السعودية 2024 بحُلة جديدة، حيث تمّ توسيع مساحة المعرض بنسبة 34% لتصل إلى 23,000 متر مربع، مما يُتيح استيعاب المزيد من العارضين والمنتجات، وتمت إضافة مساحة خارجية مخصصة للعرض في الهواء الطلق مع قاعات داخلية مخصصة لعرض منتجات من مجالات مختلفة مثل الأمن السيبراني والصحة والسلامة من الحرائق.
وتُشير التوقعات إلى زيادة عدد الزوار بنسبة 14% ليصل إلى 17,000 زائر، ممّا يعزز مكانة المعرض كأكبر فعالية متخصصة في مجال السلامة والأمن والحماية من الحرائق في المنطقة.

ويُقدّم إنترسك السعودية 2024 برنامجاً غنياً بالفعاليات، بما في ذلك قمتان رئيسيتان:

قمة مستقبل الأمن والسلامة: تُناقش التحديات والفرص المتعلقة بقطاع الأمن والسلامة في المنطقة، مع التركيز على أحدث التوجهات والتقنيات.

قمة التكنولوجيا والسلامة من الحرائق: تُسلّط الضوء على أحدث تقنيات السلامة من الحرائق، وتُقدم حلولاً مبتكرة للوقاية من الحرائق ومكافحتها.

وسيتحدث في القمة الأولى توفيق السعدون، رئيس قسم الأمن للمجموعة، شركة البحر الأحمر العالمية، عن استراتيجيات الأمن في وجهات السياحة الساحلية، وتستعرض أروى الحمد الفرص والمخاطر في مجال الأمن السيبراني
ويقدم في القمة الثانية أيه سي رايان أونغ، قائد فرقة قوات الدفاع المدني السنغافورية فعالية التقنيات المستخدمة في الكشف عن الحرائق، ويناقش زاهي ضاهر، المدير الإقليمي للمعايير، في (يو إل للمعايير والمشاركة) مخاطر السلامة من الحرائق للمركبات الكهربائية، ويتحدث لي ميلز، رئيس قسم الإطفاء والطوارئ في مطار البحر الأحمر الدولي، عن الاستجابة لحالات الطوارئ الناجمة عن حوادث الطيران.

وسيقود محمد السعيفان، اختصاصي هندسة الحماية من الحرائق في أرامكو السعودية، حلقة نقاش عن التقنيات الخضراء للوقاية من الحرائق وكيفية مكافحتها بعنوان: تعزيز الممارسات المستدامة في قطاع السلامة من الحرائق.
وتشهد هذه الدورة عودة نادي النخبة المميز الذي يتيح للمشترين التواصل الحصري مع العارضين من خلال منطقة مخصصة وبرنامج خاص لتسهيل عمليات الشراء.

وقال بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات (الشركة المنظمة):“إنه لشرف عظيم أن نُنظم معرض إنترسك السعودية برعاية كريمة من الهيئة العليا للأمن الصناعي وبإشراف من وزارة الداخلية والمديرية العامة للدفاع المدني السعودي. حيث يُعد دعمهم عاملاً أساسياً في نجاحنا، كما سيؤدي ذلك دوراً رئيسياً في تقديم رؤى عن أحدث التوجهات التي تؤثر في القطاع في السعودية والعالم.”

ومن جانبها قالت ريهام صديق، مديرة معرض إنترسك السعودية، ميسي فرانكفورت ميدل إيست (الشركة المرخّصة):“يسعى إنترسك السعودية إلى تغيير مستقبل قطاعات السلامة والأمن ومكافحة الحرائق في المنطقة. حيث سيتناول برنامج مؤتمراتنا التحديات التي تواجه المتخصصين في مجال الأمن، فضلاً عن أهمية السلامة من الحرائق وحماية الأشخاص مع استمرار المملكة في التقدم السريع، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030. ومع تأكيد مشاركة مجموعة من المتحدثين العالميين بالإضافة إلى المزيد من المتحدثين الذين سيتم إضافتهم، فإننا نتطلع إلى تقديم دورة رائدة من إنترسك السعودية.”

ويقام إنترسك السعودية في الصالات 1 الى 5 ضمن مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات. حيث ستضم الصالتان 1 و2 أقسام الأمن التجاري والمحيطي والأمن الوطني والأمن السيبراني، بينما سيركز العارضون في الصالتين 3 و4 على الصحة والسلامة من الحرائق. فيما ستضم الصالة الجديدة رقم 5 العارضين في قطاعات الأمن والسلامة والاطفاء، وستحمل اسم“إنترسك بلس”، بالإضافة إلى مساحة عرض خارجية مخصصة.

ويتم تنظيم المعرض من قبل الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بترخيص من ميسي فرانكفورت للمعارض.
ويمكن التسجيل والحصول على مزيد من المعلومات من الرابط:

MENAFN07082024007116015312ID1108529107


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.