Wednesday, 14 August 2024 10:26 GMT



الأشغال طلب توصيل الصرف الصحي للقسائم السكنية عبر سهل

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلنت وزارة الأشغال العامة اليوم الأربعاء، إضافة خدمة جديدة عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية "سهل" وهي طلب توصيل الصرف الصحي للقسائم السكنية.

وقال المتحدث الرسمي باسم "الأشغال" المهندس أحمد الصالح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن الوزارة وبتوجيهات من وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان، تعمل على تذليل العقبات أمام المواطنين وتوفير جميع الخدمات التي يحتاجونها.

وأضاف الصالح أن إدراج خدمة طلب إيصال الصرف الصحي للقسائم السكنية عبر "سهل" الحكومي يأتي ضمن الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر ذلك التطبيق ومنها توفير المياه المعالجة وتوجه الدولة نحو توفير خدماتها المختلفة إلكترونيا عبر التطبيقات الذكية المعتمدة.

MENAFN14082024000130011022ID1108554296


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.