Thursday, 15 August 2024 01:07 GMT



الخارجية اللبنانية تدين اقتحام وزراء اسرائيليين باحات المسجد الأقصى

(MENAFN- Palestine News Network ) بيروت /PNN- أدانت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية، اليوم الأربعاء، اقتحام وزراء في حكومة الاحتلال الإسرائيلية المسجد الأقصى المبارك.

وأشارت الخارجية اللبنانية في بيان لها، إلى أن هذه الممارسات، إضافة إلى تجريف سلطات الاحتلال للأحياء وطردها للسكان في القدس الشرقية المحتلة، تأتي في سياق السياسات الإسرائيلية التصعيدية الاستفزازية الممنهجة، المرفوضة والمخالفة للقانون الدولي وقوانين الشرعية الدولية.

وأكدت أن القرارات‏ والإجراءات الأخيرة لحكومة الاحتلال التي تكرس التوسع في بناء المستعمرات وشرعنتها على أراضي الضفة الغربية تشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية وتحبط المساعي الجدية لوقف إطلاق النار، وتثبت نية حكومة الاحتلال الحالية في التصعيد وتوسيع رقعة الحرب.

ودعت المجتمع الدولي إلى التحرك بشكل فوري وحاسم، لوقف العدوان على غزة، وذلك كخطوة أولى باتجاه التهدئة ووقف التصعيد ومنع تفاقم الأزمة وتدهور رقعة الصراع في المنطقة.

MENAFN14082024000205011050ID1108555403


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار