Thursday, 15 August 2024 01:03 GMT



الرئيس يصل تركيا في زيارة رسمية ليومين

(MENAFN- Palestine News Network ) أنقرة /PNN- وصل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة التركية أنقرة، في زيارة رسمية تستمر ليومين.

وكان في استقبال سيادته، وزير الخارجية التركي هاكان فيدان وعدد من المسؤولين الأتراك وأعضاء السلك الدبلوماسي العرب المعتمدين في أنقرة.

ومن المقرر أن يجتمع السيد الرئيس الليلة مع رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان في إطار المشاورات السياسية المنتظمة، التي تجري بين الرئيسين والبلدين الصديقين، في ظل ما يجمعهما من روابط وعلاقات تاريخية.

ويرافق الرئيس في زيارته، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وقاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى تركيا فائد مصطفى.

MENAFN14082024000205011050ID1108555405


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار