Thursday, 15 August 2024 01:02 GMT



الاتحاد الآسيوي يستنكر إجراءات الاحتلال بحق الفريق الرجوب

(MENAFN- Palestine News Network ) القدس /PNN- استنكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الإجراءات التي اتخذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان، إن "هذه الحادثة تأتي في وقت حرج، حيث يستعد منتخب فلسطين لأول ظهور تاريخي له في المرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات الآسيوية- الطريق إلى كأس العالم 2026، وسيواجه منتخب جمهورية كوريا في سيؤل يوم 5 أيلول/سبتمبر 2024 ضمن منافسات المجموعة الثانية".

وتابع: "يشعر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالقلق إزاء انتهاك الحقوق الأساسية للفريق الرجوب، وخاصة حريته في التنقل للقيام بواجباته كقائد رياضي، وخاصة بصفته رئيساً للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. ويؤكد الاتحاد الآسيوي ضرورة أن تساهم الهيئات الدولية والحكومات في الحفاظ على الحقوق الأساسية للأفراد، بغض النظر عن الظروف السياسية".

وأكد البيان: "يشكل هذا الوضع تحديات كبيرة للمنتخب الفلسطيني أثناء استعداده للتصفيات الآسيوية، ويعرب الاتحاد عن دعمه الكامل للمنتخب الفلسطيني وحقه في المنافسة دون ضغوط خارجية".

MENAFN14082024000205011050ID1108555404


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار