Sunday, 28 July 2024 01:26 GMT



النادي البحري غلق باب الاشتراك في رحلة إحياء ذكرى الغوص اليوم

(MENAFN- Al-Anbaa) تواصل لجنة التراث البحري في النادي البحري الرياضي الكويتي استعداداتها لرحلة إحياء ذكرى الغوص الثالثة والثلاثين التي ستقام برعاية صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد خلال الفترة من 10 إلى 17 أغسطس المقبل.
وقال أمين السر العام في النادي خالد الفودري إن النادي حرص هذا العام على التوسع بالرحلة تدريجيا من خلال مشاركة أربع سفن غوص كبيرة من السفن المهداة من سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، ولفتح المجال لمشاركة أوسع من قبل الشباب، في حين اضطر في رحلة العام الماضي التي أقيمت برعاية سمو الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد، للمشاركة بسفينتين فقط، وذلك للحالة الاستثنائية التي مرت بها الرحلة لضيق الوقت، ولكونها جاءت بعد توقف لسنتين بسبب تداعيات جائحة كورونا، الأمر الذي ترتب عليه تقليص عدد المشاركين من شباب الغوص.
وأضاف الفودري أنه وبالرغم من الأجواء المناخية الحارة والصعبة، فإن هناك رغبة واسعة وحماسا من قبل الشباب الكويتي للاشتراك في الرحلة، وهذا ما يدعو للفخر والاعتزاز والتقدير، ويعكس مدى اعتزاز شباب الكويت بتراث وطنهم وتخليد ذكرى آبائهم وأجدادهم من الرعيل الأول، لافتا إلى ان النادي ومن منطلق هذا الحماس، سيحرص في رحلة العام المقبل على التوسع بشكل أكبر مع تهيئة الظروف المناسبة، وفق برنامج الاستعدادات المبكرة التي تقوم بها لجنة التراث البحري وخاصة فيما يتعلق بإقامة معسكرات تدريبية للنواخذة والمجدمية تبدأ من شهر مارس وأخرى للشباب من البحرية تمتد لأكثر من شهرين.
هذا، وتغلق لجنة التراث في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد باب التسجيل للاشتراك في الرحلة، معلنة أن الاشتراك فقط للشباب الكويتي على ألا يقل العمر عن 15 ولا يزيد على 19 عاما، وعلى الراغبين مراجعة النادي لتسلم استمارة الاشتراك، ويمكن الاطلاع على كامل بنود الشروط من خلال موقع النادي على الانستغرام kssclub_ kwt.

MENAFN27072024000130011022ID1108489580


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية