Sunday, 28 July 2024 01:32 GMT



ناصر العازمي نقلا عن وزير المواصلات لائحة ضوابط شغل الوظائف الإشرافية خلال أسبوعين

(MENAFN- Al-Anbaa) أسامة أبوالسعود
أشاد رئيس نقابة العاملين بوزارة المواصلات ناصر العازمي بالجهود التي يبذلها وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر العمر، وتسهيل إجراءات صرف البدلات المتأخرة للموظفين المستحقين.
وأضاف العازمي في تصريح صحافي عقب لقاء الوزير أن النقابة طالبت بصرف بدل الموقع للمهندسين وصرف بدل النوبة والطعام شهريا للموظفين المستحقين دون تأخير بما يصب في مصلحة العمل والعاملين بالوزارة.
وذكر أن النقابة طالبت بتسكين الوظائف الإشرافية الشاغرة في الهيكل التنظيمي والمعتمدة من قبل ديوان الخدمة المدنية وديوان المحاسبة بما يحقق الاستقرار والأمن الوظيفي في سير العمل بالوزارة.
وكشف العازمي عن تأكيد الوزير العمر أن لائحة الضوابط والشروط لشغل الوظائف الإشرافية في الوزارة سترى النور خلال الأسبوعين القادمين بعد موافقة ديوان الخدمة المدنية بصفته الجهة المختصة، مضيفا «أنه في حال الموافقة سيتم الإعلان الرسمي للراغبين في الحصول على تلك الوظائف.
وختم العازمي مشيدا بحسن استقبال الوزير لوفد مجلس إدارة النقابة وتفهمه لدور العمل النقابي وتواصلها مع جميع موظفي الوزارة وتذليل كافة المعوقات التي تواجه الموظفين من أجل تحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين الموظفين.
كما أشاد بالدور الفعال والجهود المضنية التي يبذلها وكيل الوزارة والوكلاء المساعدون في مختلف القطاعات بهذا الشأن، مؤكدا حرص مجلس إدارة النقابة على الحفاظ على حقوق موظفي الوزارة وأن باب النقابة مفتوح للجميع.

MENAFN27072024000130011022ID1108489578


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية