Sunday, 28 July 2024 02:20 GMT



محافظ المحرق يستعرض المشاريع القائمة في المحافظة خلال المجلس الأسبوعي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أشاد سلمان عيسى بن هندي المناعي، محافظ محافظة المحرق، بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة، مؤكداً أن تكريم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، للفائزين يعكس الاهتمام الكبير بالصحافة والصحافيين، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تعتبر دافعاً وحافزاً لتطوير العمل الصحفي وتسهم في دفع مسيرة التنمية الشاملة في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال مجلس محافظة المحرق الأسبوعي، بحضور العميد جاسم محمد الغتم نائب المحافظ، وعدد من رجالات وأهالي المحافظة الذين اعربوا عن خالص الشكر والتقدير للفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، على الجهود الوطنية المخلصة والدور الكبير لوزارة الداخلية في تنفيذ القانون وحفظ الامن والنظام في كافة محافظات المملكة .

من جانبه؛ استعرض المهندس هشام محمود شريدة مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار، مستجدات عدد من المشاريع التنموية والتطويرية القائمة بمختلف مناطق المحافظة، مؤكداً أن محافظة المحرق وبتعليمات من المحافظ تعمل على المتابعة المستمرة لكافة المشاريع والسعي الدائم في تقديم أفضل الخدمات للأهالي والمقيمين.

من جانب آخر؛ ناقش المجلس موضوع مواقف السيارات وتسهيل حصول القاطنين من المواطنين والمقيمين عليها، فيما أكد رواد المجلس أهمية المشاركة في الانتخابات النيابية التكميلية في الدائرة الأولى بمحافظة المحرق، والتي ستجرى في 7 سبتمبر المقبل، والمساهمة في إنجاح هذا العرس الوطني الديمقراطي، مشيرين إلى أهمية اختيار المترشح صاحب البرنامج الانتخابي الأجدى.

MENAFN27072024000055011008ID1108489024


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية