Friday, 30 August 2024 01:22 GMT



الهلال يدرس قرارا صادما ضد نيمار.. ما هو؟

(MENAFN- Alghad Newspaper) كشفت تقارير إعلامية أن نادي الهلال السعودي يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق.


ويواصل نيمار التدريبات التأهيلية تمهيدًا لعودته إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة، بعدما تعرَّض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أكتوبر الماضي.


وكان جورجي جيسوس، مدرب الهلال، يسعى للاستفادة من خدمات نجمه البرازيلي، وبناء على ذلك قرر بيع ميشيل ديلغادو، وقيد قائد "السليساو" في قائمة الفريق بدلًا منه.

ولكن وفقًا لِما نقله برنامج "برا الـ18"، الذي يعرض عبر شبكة قنوات "SSC"، فإن جيسوس يدرس إسقاط اسم نيمار من قائمة الفريق، لعدم اكتمال جاهزيته خلال الفترة الحالية، على أن يتم قيده بالنصف الثاني من الموسم أي خلال الميركاتو الشتوي.


وأوضح البرامج، أن "الهلال في هذه الحالة، لن يفرط في خدمات الظهير البرازيلي رينان لودي، وسيكون الحسم في موقف نيمار الأخير للتقرير الطبي المقرر استلامه خلال الـ48 ساعة المقبلة ومدى إمكانية جاهزيته".


وشدد التقرير: "بحسب المصدر يؤكد أن نيمار لن يكون جاهزًا، لذلك يدرس النادي إسقاط اسمه في الميركاتو الصيفي الحالي، وسيتم إعادة النظر في الفترة الشتوية".


وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الهلال يتطلع للتعاقد مع صفقة هجومية جديدة، وتشير جميع الاتجاهات إلى ضم الفرنسي كينغسلي كومان، جناح بايرن ميونخ الألماني.


ويلعب نيمار مع الهلال منذ الموسم الماضي بعدما انتقل من صفوف باريس سان جيرمان، ولكن لسوء حظه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي جعلته يغيب عن جميع المباريات منذ أكتوبر 2023.

MENAFN29082024000072011014ID1108616822


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار