Friday, 30 August 2024 02:17 GMT



وضع حجر أساس إنشاء قاعة مؤتمرات وأرض معارض ومول تجارى بالشيخ زايد

(MENAFN- Youm7) وضع الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان ، والمهندسة مروة حسن أمين، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد ، أمس الخميس، حجر الأساس لإنشاء قاعة مؤتمرات وأرض معارض ومول تجاري، بمركز خدمات الحي الـ11 بمدينة الشيخ زايد.

وقال الدكتور وليد عباس، إنه تم تخصيص مساحة 6730 م2 للمشروع، وتتولى إحدى الشركات تنفيذ مكونات المشروع، تبرعًا منها لصالح جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، ومساهمة فى توفير الخدمات اللازمة للمواطنين بالمدينة.

ومن جانبه، قال المهندس محمد عبدالظاهر، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات المقاولات، إلى أن تنفيذ الشركة لهذا المشروع يأتى فى إطار مسئوليتها المجتمعية، والمساهمة في توفير الخدمات اللازمة لسكان مدينة الشيخ زايد، موضحاً أنه سيتم تنفيذ مشروع مماثل بمدينة 6 أكتوبر.







MENAFN30082024000132011024ID1108618784


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار