Friday, 30 August 2024 02:19 GMT



نقابة البترول تواصل انعقاد اجتماعاتها وتلتقى بنقابيين القطاع الاستثمارى

(MENAFN- Youm7) واصل عباس صابر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترو لليوم الثالث علي التوالي عقد اجتماعات لرؤساء اللجان النقابية لشركات القطاع البترول العام والمشترك و الاستثمارى، وذلك لمناقشة متطلبات عمال شركات القطاعات ومستجدات الدورة النقابية الحالية، وذلك بمقر النقابة العامة بحدائق القبة.

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، لشركات قطاع البترول الاستثمارى، وفي مقدمتها آخر المستجدات عن الدورة النقابية الحالية، ووضع آلية لخطوط الدورة وحل المشاكل التي تعرقل عجلة الانتاج والحفاظ على حقوق العمال ومكتسباتهم.

وأكد رئيس نقابة البترول خلال الاجتماع، أن الفترة القادمة تتطلب من جميع أعضاء اللجان النقابية السعى والعمل بإخلاص والحرص على انهاء مطالب العاملين، وبذل المزيد من الجهد لتحقيق الهدف المرجو منا كنقابيين.

وطالب صابر خلال الاجتماع حث العاملين داخل مواقع العمل على زيادة الإنتاج وبذل قصاري الجهد من أجل رفعة شأن القطاع وبث روح التطوير والابتكار واخراج طاقتهم،، مؤكدا ان النقابة العامة استمعت الي جميع متطلبات العاملين من خلال النقابات في الشركات وستسعى لعرض تلك الطلبات خلال الايام المقبلة على السلطة المختصة للتفاوض نحو آليات التنفيذ الممكنة.







MENAFN30082024000132011024ID1108618773


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار