Friday, 30 August 2024 12:26 GMT



وزير التموين: منظومة تكويد المشغولات الذهبية تدعم تنافسيتها بالأسواق العالمية

(MENAFN- Al-Borsa News) قال شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، إن تطبيق منظومة تكويد ودمغ المشغولات الذهبية والمعادن الثمينة بالليزر سيسهم في إحكام الرقابة على الأسواق، من خلال الحد من الممارسات غير المشروعة التي تعرض المواطنين للغش والتدليس.

وأضاف فاروق، خلال لقائه بالشركة المنفذة لمشروع تكويد الذهب بالليزر، أن هذه المنظومة ستساهم في زيادة الموثوقية بالمشغولات الذهبية المصرية بما يدعم تنافسيتها في الأسواق العالمية.

موضوعات متعلقة “الأوقاف” تدرس طرح 31 قطعة أرض للشراكة فى مشروعات اقتصادية مدبولى: توفير التزامات الدولة من الطاقة لضمان عدم قطع الكهرباء رئيس الوزراء: حوافز إضافية لتشجيع المطورين على تنفيذ الغرف الفندقية

وأكد على ضرورة سرعة الانتهاء من المنظومة لما لها من أهمية كبيرة في مجال صناعة الذهب، واستخدام التكنولوجيا الحديثة بما يضمن حوكمة منظومة دمغ وتكويد المعادن الثمينة بالليزر.

وأشار فاروق، أن المنظومة تعمل على تحقيق هدفين هامين هما، الدمغ الرقمي، والتحقق التقني؛ ليكون لدينا معيار رصين لثقة الذهب نضمن به آليات الرقمنة والرقابة والتتبع.

ووجه الوزير، بسرعة الانتهاء من المشروع وتدشين المنظومة فعلياً، وبدء العمل بها في القريب العاجل.

MENAFN29082024000202011048ID1108616651


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.