Friday, 30 August 2024 01:24 GMT



الصين تدرس طلاب المدارس علوم الفضاء والطيران

(MENAFN- Al-Anbaa) طورت الصين مناهج لعلوم وتكنولوجيا الفضاء يمكن لطلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة استخدامها داخل الفصول الدراسية وخارجها.
وتعاونت الجمعية الصينية لمعلمي علوم الأطفال، وجامعات مثل: جامعة بيهانغ وجامعة تسينغهوا، وبعض خبراء الفضاء، لتطوير وتصميم المناهج الدراسية، بحسب وكالة الأنباء الصينية (شينخوا).
وتحتوي هذه المناهج على 224 دورة في مجال علوم وتكنولوجيا الطيران و224 دورة في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء، وتتضمن مواضيع متعددة، مثل: العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات.
وتم تصميم المناهج الدراسية لتنمية قدرات الطلاب على الاستكشاف والممارسة والتفكير الإبداعي، فضلا عن تشجيع اهتمامهم بالفضاء وتعزيز محو الأمية العلمية.

MENAFN29082024000130011022ID1108617008


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.