Friday, 19 July 2024 11:22 GMT



المركزي عدم تأثر أي من خدماتنا بفعل تعطل الأنظمة والخدمات حول العالم

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • البنك وجه كافة الجهات الخاضعة لرقابته بتفعيل خطط الطوارئ للتأكد من استمرارية الأنظمة والأعمال بشكل اعتيادي

تابع بنك الكويت المركزي باهتمام شديد الأنباء الواردة بشأن تأثر خدمات الانترنت وتعطل العديد من الأنظمة والخدمات حول العالم، وقد قام منذ بداية ورود هذه الأنباء بتقييم الأوضاع في القطاع المصرفي التي من شأنها التأثير على الخدمات المصرفية والمالية المقدمة سواء تلك المقدمة من بنك الكويت المركزي أو المقدمة من قبل الجهات الخاضعة لرقابته، كما قام بالتوجيه الفوري لكافة الجهات الخاضعة لرقابته لتفعيل خطط الطوارئ المعمول بها في مثل هذه الظروف للتأكد من استمرارية الأنظمة والأعمال بشكل اعتيادي بما لا يؤثر على الاستقرار المالي في الكويت.

ويؤكد بنك الكويت المركزي عدم تأثر أي من خدماته بفعل هذا التعطل، ولله الحمد. كما يؤكد مرونة القطاع المصرفي في الاستجابة لمثل هذه الظروف.

وسيواصل بنك الكويت المركزي جهوده وتنسيقه المستمر من أجل معالجة كل ما من شأنه التأثير على الخدمات المصرفية والمالية المقدمة من قبل القطاع المصرفي، كما سيواصل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات الرسمية ذات العلاقة.

MENAFN19072024000130011022ID1108459874


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية