Friday, 19 July 2024 11:21 GMT



عمر العمر شركة كراود سترايك تؤكد دعمها الكامل لحكومة الكويت للتعامل مع المشكلة الحالية

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • غرفة العمليات مستمرة في عملها لضمان جودة وكفاءة سير العمل بمختلف جهات الدولة

طارق عرابي

أعلن وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر العمر أن غرفة العمليات الخاصة تقوم حاليا بعملية تقييم ومتابعة وضع الجهات الحكومية عقب الخلل الذي أصاب أنظمة شركة «كراود سترايك»، وأظهرت التقارير الواردة من مختلف الجهات الحكومية تمكن الفرق الفنية من تخطي أي تحديات نتجت عن الوضع الطارئ عالميا بسبب ما حدث.

وبين العمر انه تلقى اتصالا هاتفيا من م. إبراهيم بدوي ـ المدير الإقليمي لشركة «كراود سترايك» الذي قام بنقل رسالة من الرئيس التنفيذي للشركة جورج كورتز للشركة أكد من خلالها دعم جهود الحكومة الكويتية للتعامل مع الحدث، كما قام م.بدوي بتوضيح المستجدات المتعلقة بوضع الخلل الذي أصاب بعض أنظمة الشركة، حيث أكد استقرار أنظمة الجهات الحكومية الكويتية التي تستخدم برمجيات الشركة وبين الدعم الكامل من قبل الشركة لمختلف الجهات والعملاء إيمانا منها بضرورة التعاون المشترك مع شركائها من أجل تجاوز أي تحديات، معربا عن اعتذار الشركة بشأن ما حدث وإن العمل يجري من أجل معالجة أي تبعات فنية أحدثها هذا الخلل.

وأضاف وزير التجارة أن غرفة العمليات مستمرة في عملها من أجل ضمان جودة وكفاءة سير العمل في مختلف الجهات في الدولة.

MENAFN19072024000130011022ID1108459876


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية