Sunday, 07 July 2024 11:25 GMT



ختام مثير لسلسلة بطولة أرامكو للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في لندن

(MENAFN- Asdaf News)

الرياض – أصداف نيوز:

اختتمت سلسلة بطولة أرامكو للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في لندن بعد أن شهدت أحداثاً دراماتيكية انتهت بتتويج البطلة الإيرلندية ليوانا ماجواير باللقب الى جانب تتويجها للمرة الأولى بجولة السيدات الأوربية.

وشهدت البطولة منافسات قوية حبست أنفاس الجماهير على مدار ثلاثة أيام قدمت خلالها بطلات العالم ندية قوية حيث نجحت الإيرلندية ماجواير على فرض سيطرتها في جولة فاصلة من ثلاث حفر وسجلت“ايجل” في الحفرة الثامنة عشر لتتقدم بفارق ضربة واحدة عن اقرب المنافسات لها الاسبانية ماريا هيرنانديز التي كانت تتصدر بنتجة سبع ضربات تحت المعدل.

وعقب الفوز أكدت ماجواير ان الصبر مفتاح الفرج حيث واصلت المنافسة بالرغم من التحديات الكثيرة التي واجهتها وأضافت:”بالفعل احتجت أن أكون صبورة وكان اختباراً بالنسبة لي ولكنني لم أستسلم أبداً ونجحت بأن أكون الأفضل في النهاية.

في سياق متصل حلت النجمة الإسبانية ماريا هيرنانديز في المركز الثاني بعد ان قدمت منافسة قوية وكانت الأقرب لتحقيق فوزها الأول في جولة السيدات الأوروبية بعد 14 عامًا، وأنهت المنافسة بفارق ضربة واحدة خلف ماجواير ، فيما جاءت أليسون لي في المركز الثالث، رغم تحقيقها ثمانية“ديربي” في الجولة النهائية، بفارق ضربتين عن اللاعبة الانجليزية جورجيا هول.

وعلى صعيد منافسات الفرق، تطلب الأمر ثلاث حفر فاصلة لحسم الفوز بين فريق نادو وفريق هول، حيث سجلت قائدتي الفريقين“ايجل” في بداية الجولة الفاصلة، مما أكد أن المنافسة ستكون قوية منذ البداية.

وقالت كابتن فريق نادو:“بصراحة، شعرت بالتوتر وأنا أضرب الكرة خاصة في الحفرة الأخيرة لكن وجود الفريق الى جانبي جعلني ألعب براحة أكثر ونجحنا في نهاية المطاف.

وبهذه النتائح تكون سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة – لندن قد اختتمت، لتتواصل الأحداث القوية بجوائز مرتفعة في جدول جولة السيدات الأوروبية، وتنتقل سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بمحطتها المقبلة الى مدينة شينزن الصينية في اكتوبر المقبل

MENAFN07072024007116015312ID1108414594


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية