Sunday, 07 July 2024 11:24 GMT



وزارة العدل تختتم بطولة اليوبيل الفضي لكرة القدم

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - اختتمت وزارة العدل بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم والتي نظمتها بمناسبة ذكرى مرور 25 عاما على تولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية.


وتوج أمين عام وزارة العدل للشؤون القضائية القاضي الدكتور سعد اللوزي، الفائز بنهائي البطولة والتي شارك بها 17 فريقا من مركز الوزارة والمحاكم وأقيمت يوم أمس السبت على ملاعب الملك عبدالله الثاني في منطقة المقابلين.


ورحب اللوزي باللاعبين وطواقمهم الإدارية واللجنة المنظمة للبطولة، مثمنا الجهود المبذولة من جميع الأطراف لإنجاح البطولة التي تحمل مناسبه عزيزه على قلوب الأردنيين.


وفي ختام البطولة التي حضرها أمين عام وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية خلود العبادي ورئيس محكمة عمان الابتدائية القاضي الدكتورة نهاد الحسبان، توج راعي الحفل فريق محكمة عمان الابتدائية بكأس البطولة بعد تغلبه على فريق محكمة شرق عمان بنتيجة 4-2.

MENAFN07072024000208011052ID1108414589


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية