Monday, 08 July 2024 01:28 GMT



توجه لبناء 1400 غرفة فندقية جديدة بالبترا

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أكد رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور فارس البريزات، أن المستثمرين من أبناء المنطقة يعملون على تنفيذ استثماراتهم والمتمثلة في بناء 1400 غرفة فندقية جديدة.


وقال البريزات خلال زيارة وزير السياحة والآثار مكرم القيسي والوفد المرافق للاستثمارات المحلية قيد الإنشاء في إقليم البترا اليوم الاحد إن المستثمرين المحليين يعملون بكل جهودهم لتنفيذ استثماراتهم على الرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها القطاع السياحي نظرا لإيمانهم المطلق بأن السياحة تمرض ولا تموت، وستعود إلى وضعها الطبيعي.


وبين أن السلطة مستمرة بتقديم الدعم اللازم للقطاع السياحي للتخفيف من الأزمة التي يعاني منها القطاع، وتعمل على تكثيف جهودها في التسويق والترويج للبترا.


بدوره أكد القيسي أثناء الزيارة، أهمية زيادة الغرف الفندقية في البترا بما يعود بالنفع على الجهات كافة في المنطقة لإيجاد فرص عمل جديدة لأبناء المنطقة وإيجاد تنوع في مجال الإيواء الفندقي.


وأشاد القيسي بالشراكة بين وزارة السياحة والسلطة والجهود المشتركة للتخفيف على القطاع السياحي والتجاري في البترا من خلال إعفاء المستأجرين من السلطة من الإيجارات المترتبة عليهم هذا العام، وحزمة الإجراءات مع الضمان الاجتماعي وضريبة الدخل والمبيعات.


وعلى هامش الزيارة، تم وضع حجر الأساس لتوسعة فندق الماريوت في البترا بواقع 70 غرفة جديدة .

MENAFN07072024000208011052ID1108415085


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية