Sunday, 28 November 2021 07:46 GMT

توسع قطاع الخدمات في فرنسا لأكبر معدل في 4 أشهر

(MENAFN) بينت معلومات صادرة عن "آي إتش إس ماركت" لدراسة الاسواق يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر تطور القطاع الخاص في فرنسا لاكبر معدل في اربعة أشهر، ويعود ذلك النمو الى قوة قطاع الخدمات، بالرغم من تقلص قوة القطاع الصناعي.

كما صعد مؤشر التصنيع المركب بشكل مفاجئ إلى 56.3 نقطة في نوفمبر الخالي بعدما حقق 54.7 في أكتوبر، حيث كان من المتنبأ ان يتقلص المؤشر الى 53.6 نقطة.

وصرح مسؤول مختصي الاقتصاد في هيئة "آي إتش إس ماركت" جوي هايس: "على الرغم من أن المسؤولين الفرنسيين استبعدوا احتمالية فرض قيود وشيكة جراء كورونا، فإن مسار الفيروس خلال الأسابيع المقبلة سيكون عاملا حاسما بالنسبة للنشاط الاقتصادي على المدى القريب، حيث إنه من المرجح أن تضر أي قيود جديدة بقطاع الخدمات، الذي يعطى الآن زخما رئيسا للتعافي الاقتصادي".

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.