Saturday, 20 July 2024 12:29 GMT



شلباية: ننتظر فك الحرمان عن شباب الأردن.. وهيكل المغادر الوحيد

(MENAFN- Alghad Newspaper) مهند جويلس عمان- أكد المدير الفني لفريق شباب الأردن محمود شلباية، أنه ينتظر فك الحرمان من التعاقدات على فريق الكرة، من أجل تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في الثامن من آب (أغسطس) المقبل.
وكشف شلباية، في حديثه لـ”الغد”، عن محاولات جادة من قبل إدارة النادي برئاسة سليم خير، من أجل رفع الحرمان عن النادي، من خلال تسديد مستحقات مالية للاعبين سابقين، موضحا أن العمل يجري على قدم وساق، في ظل تبقي أقل من شهر على بداية دوري المحترفين.
وأضاف:“خاطبنا عددا من اللاعبين من أجل التعاقد معهم لتمثيل شباب الأردن في الموسم المقبل، ولدينا تفاؤل كبير بحل القضية وتعزيز الصفوف بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب في مراكز عدة”.
ولفت شلباية الذي يخوض تجربته الأولى بدوري المحترفين كمدير فني، إلى أن إدارة النادي منحته الثقة الكبيرة في قيادة شباب الأردن، مفيدا بأنه كان قد تلقى عرضا لتدريب فريق آخر بدوري المحترفين قبل“أسود غمدان” من دون إتمام الاتفاق لأسباب مختلفة.
وتابع:“لدي إعجاب كبير بمشروع نادي شباب الأردن، الذي يعتمد في غالبيته على الفئات العمرية للنادي، وتصدير أكبر عدد من اللاعبين المميزين من صغار السن للفريق الأول، لإكسابهم الخبرات بعمر صغير، في الوقت الذي نرى فيه عددا كبيرا من لاعبي شباب الأردن بفرق مختلفة ببطولة الدوري، مقابل عدم تأثر النادي بمغادرة أبرز نجومه في كل موسم”.
ويرى شلباية أن قبوله مهمة تدريب شباب الأردن في الظروف الحالية، خطوة فيها نوع من المجازفة، في الوقت الذي يدرك فيه أهمية قبوله التحديات الصعبة، متسلحا بثقته في المجموعة الشابة من اللاعبين الذين يمتلكون خامات جيدة، حسب وصفه.
وواصل:“سيستمر شباب الأردن بالأسماء ذاتها التي شاركت في الموسم الماضي، باستثناء مغادرة مرتقبة للاعب الوسط فضل هيكل، الذي يعد لاعبا مهما في الفريق للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب في مركزه”.
ويطمح شلباية لتجهيز فريق يستطيع التواجد في مركز آمن على سلم ترتيب دوري المحترفين مع نهاية الموسم، موضحا أن قرار اتحاد الكرة بتهبيط 4 فرق لدوري الدرجة الأولى، زاد صعوبات الأندية التي تعاني من ظروف مالية صعبة.
وختم:“بدأنا العمل خلال الأيام الماضية، وسنعمل على ترتيب مباريات ودية بعد وصول اللاعبين لجاهزية بدنية جيدة، وأخشى من تعرض اللاعبين للإصابة نتيجة الإرهاق من الموسم الماضي، والدخول فورا للتحضير للموسم الجديد”.

MENAFN19072024000072011014ID1108460102


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية