Wednesday, 04 September 2024 01:23 GMT



المفوض العام للأونروا: جنين يمزقها العنف والدمار منذ 6 أيام

(MENAFN- Youm7) استنكر مفوض عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني، اليوم الثلاثاء، العدوان الإسرائيلي المستمر منذ أكثر من 6 أيام على الضفة الغربية، مؤكدا أن العنف والدمار اللذين يرافقانه مزقا مدينة جنين.


وقال لازاريني - في منشور على منصة (إكس) وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - إنه على مدى أكثر من 6 أيام، تمزقت جنين بالعنف والدمار، وهذا يتسبب في خسائر بالأرواح وإصابات بما في ذلك بين المدنيين، وأضرار جسيمة للبنية التحتية، منوها بأن لدى السكان وصولا محدودا إلى الغذاء والمياه والأدوية بسبب الوضع الحالي، مشيرا إلى أن الأونروا تعمل مع الشركاء الإنسانيين والمحليين على تقديم المساعدات المطلوبة بشكل عاجل.


ودعا المفوض العام للأونروا إلى الحماية الفورية للمدنيين في جميع أنحاء الضفة الغربية، بما في ذلك في الشمال.







MENAFN03092024000132011024ID1108632669


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار