Wednesday, 04 September 2024 01:26 GMT



وزير التموين والتجارة الداخلية يلتقى عدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ

(MENAFN- Youm7) فى إطار عقد مجموعة من اللقاء والاجتماعات الدورية، عقد اليوم الدكتور شريف فاروق -
وزير التموين
والتجارة الداخلية الاجتماع الأسبوعى الدورى مع أعضاء
مجلسى النواب والشيوخ .

وجاء ذلك بحضور كل من اللواء وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، احمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسى وشؤون البرلمان، مجدى عبد الحليم رئيس الادارة المركزية لشؤون التموين والتعاونيات الاستهلاكية.

ويأتى هذا اللقاء الدورى فى إطار حرص الوزير على تفعيل قنوات التواصل السياسى مع السادة النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتى تعكس احتياجات ومتطلبات السادة المواطنين فى مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

ووجه الدكتور الوزير على الفور ادارة الاتصال السياسى بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات
النواب
وسرعة البت فى الطلبات المقدمة من جانب المواطنين أو من جانب أصحاب المنشآت التموينية، مع تكليف ادارة الاتصال السياسى بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كافة الجهات التابعة للوزارة والرد على النواب.







MENAFN03092024000132011024ID1108632666


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار