Friday, 30 August 2024 02:16 GMT



السفيرة البريطانية 48239 تصريح سفر إلكترونيا للكويتيين بين فبراير ويونيو

(MENAFN- Al-Anbaa) أسامة دياب

‎قالت السفيرة البريطانية لدى البلاد بليندا لويس إن إطلاق المملكة المتحدة لنظام التصاريح الإلكترونية لسفر المواطنين الكويتيين وغيرهم من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والأردن يعكس رغبتنا في مواصلة تعزيز الروابط التي تدعم علاقاتنا الخاصة مع هذه المنطقة.

‎وقالت في تصريح صحافي يسعدني أن 48239 مواطنا كويتيا حصلوا على تصريح سفر إلكتروني منذ إطلاقه في فبراير حتى نهاية يونيو، مشيرة إلى ان الإحصائيات أظهرت أن الكويتيين هم ثاني أعلى عدد من دول مجلس التعاون الخليجي بالحصول على تصريح السفر الإلكتروني، بعد مواطني المملكة العربية السعودية

وقالت ان الأشخاص الحاصلين على تصريح السفر الإلكتروني يتمتعون الآن بالمرونة اللازمة للقيام بزيارات متعددة قصيرة الأجل إلى المملكة المتحدة للسياحة، أو العمل، أو الدراسة، أو العلاج الطبي على مدى فترة عامين.

MENAFN29082024000130011022ID1108615846


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.