Tuesday, 20 August 2024 09:18 GMT



وقفة في نابلس لإسناد المعتقلين والتنديد بجرائم الاحتلال

(MENAFN- Palestine News Network ) نابلس / PNN-
شاركت الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية، في وقفة نظمتها اللجنة الوطنية العليا لدعم الأسرى، وسط مدينة نابلس، اليوم الثلاثاء، إسنادا للمعتقلين وتنديدا بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا في غزة والضفة.

ودعا مدير نادي الأسير في نابلس مظفر ذوقان، مؤسسات حقوق الإنسان والمنظمات التي تُعنى بالمعتقلين، إلى التدخل العاجل لوقف ما يتعرض له المعتقلون من سياسة القتل العمد، والتنكيل والتعذيب، خاصة في معسكر "سدي تيمان".

وأضاف، أن الاعتقالات اليومية التي تستهدف أبناء شعبنا، لن تثنينا عن مواصلة النضال ضد الاحتلال، الذي يمارس كل سياسات العقاب الجماعي والتنكيل بحق شعبنا.

وأكد ذوقان، أن استمرار جرائم الاحتلال ومجازره البشعة في قطاع غزة والضفة، التي تستهدف الأطفال والنساء والشيوخ، تدلل على إمعانه في المضي في حرب الإبادة أمام الصمت الدولي الذي لا يحرك ساكنا.

وشدد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة الاحتلال والخلاص منه، مؤكدا ضرورة تحمل منظمات حقوق الإنسان مسؤولياتها، خاصة في متابعة قضايا المعتقلين وفضح ممارسات الاحتلال.

من جهته، أكد غسان حمدان في كلمة اللجنة الوطنية لدعم الأسرى توسيع المشاركة في الوقفات الإسنادية للمعتقلين، وأهالي غزة.

وأشار إلى أن الاحتلال الذي يتغنى بالمعاهدات الدولية يمارس جرائمه تحت أنظار المجتمع الدولي، الذي لم يستجب لنداءات الأطفال والنساء.

وأكد أن معتقلينا قادرون على مواجهة سياسات السجان، مشددا على أن إرادة شعبنا وعزيمته أقوى من كل شيء.

MENAFN20082024000205011050ID1108579503


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار