Tuesday, 20 August 2024 07:25 GMT



تشييع جثمان الشهيد محمود الحروب في دورا جنوب الخليل

(MENAFN- Palestine News Network ) الخليل / PNN- شيعت جماهير غفيرة في بلدة دورا جنوب الخليل، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد الشاب محمود إبراهيم الحروب (18 عاما)، الذي استُشهد متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها البلدة، ليلة أمس.

وانطلق موكب التشييع، من أمام مستشفى دورا، إلى منزل ذويه في البلدة، حيث ألقت عائلته نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه، قبل أن يُنقل إلى مسجد دورا الكبير، حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة دورا.

وردد المشاركون في تشييع جثمان الشهيد، هتافات منددة بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل، وشددوا على ضرورة انتصار شعبنا لقضيته، ومواجهة أوسع مع الاحتلال حتى تحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

ومن الجدير بالذكر أن الإضراب الشامل عم بلدة دورا حدادا على روح الشهيد محمود، وباستشهاد الشاب الحروب، يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 636، بينهم 147 طفلا، بالإضافة إلى نحو 5400 إصابة.

MENAFN20082024000205011050ID1108579765


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية