Tuesday, 20 August 2024 09:26 GMT



شهداء وجرحى في قصف متواصل للاحتلال على غزة

(MENAFN- Amman Net) استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق في قطاع غزة.
وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية، باستشهاد 6 مواطنين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف الاحتلال منزلاً يعود لعائلة أبو زيد في بلوك 9 بمخيم البريج وسط قطاع غزة.
وفي مدينة رفح، استشهد 4 مواطنين إثر قصف الاحتلال لسيارة مدنية في محيط شارع الحشاشين شمال المدينة، كما نسف الاحتلال مبان سكنية غرب المدينة، فيما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها ونيرانها اتجاه وسط وغرب رفح.
وأشار إلى أن آليات الاحتلال توغلت وسط إطلاق نار مكثف صوب خيام النازحين في منطقة الشاكوش في مواصي رفح شمال غرب مدينة رفح.
وفي مدينة خان يونس، أصيب 5 مواطنين برصاص دبابات الاحتلال التي هاجمت أطراف منطقة مواصي بلدة القرارة شمال غرب المدينة.
أما في مدينة غزة، أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها ونيرانها تجاه أحياء تل الهوا والصبرة والزيتون، كما شنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على منطقة عسقولة.
وأطلقت مدفعية جيش الاحتلال قذائفها على المناطق الشمالية الغربية من مخيم النصيرات وشرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,139 مواطنا وإصابة 92,743 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

MENAFN20082024000209011053ID1108579311


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار