Sunday, 18 August 2024 01:19 GMT



الأمطار تتواصل على 3 مناطق والسيول تداهم درب جازان

(MENAFN- Al Watan) تواصل، السبت، هطول المطار على مناطق جازان وعسير والباحة، مصحوبة بجريان للسيول وزخات من البرد ورياح نشطة حدت من مدى الرؤية الأفقية على الطرق السريعة، في حين استمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار التي أدت إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على طول طريق الساحل الجنوبي الواصل إلى جازان، كما تواصلت درجات الحرارة العظمى المرتفعة على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية.
وتعرض عدد من الطرق الداخلية بمحافظة الدرب في منطقة جازان إلى تهتك في الطبقة الاسفلتية خاصة بأحياء أبوالسداد، وبحرة الطايف، وأبويحيى، بعد مداهمة السيول تلك الأحياء، كما أدت السيول إلى قطع الطرق عن قرية جندلة التي ناشد سكانها الجهات المعنية بإكمال مشروع الجسر والعبارة التي أهملت منذ عدة أعوام، بينما سارعت فرق صيانة الطرق بأعمال المسح لأكثر المواقع تضررًا.

MENAFN17082024000089011017ID1108571564


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار