Sunday, 18 August 2024 01:22 GMT



الأهلي يغري نجم إنجلترا براتب ضخم

(MENAFN- Al Watan) في الوقت الذي أثار فيه تعادل الأهلي مع الوحدة 3 /3، في المواجهة الودية التي جمعتهما أول من أمس استعدادًا لدوري روشن السعودي للمحترفين، حفيظة جماهير قلعة الكؤوس، تعمل إدارة النادي على حسم صفقة المهاجم الجديد لقلعة الكؤوس، قبل انطلاق مباريات دوري المحترفين، لاسيما وأن المدرب الألماني ماتياس يايسله طالب بسرعة التعاقد مع مهاجم جديد.
وأشارت مصادر مقربة من الراقي إلى أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات جادة، للتعاقد مع مهاجم برينتفورد الإنجليزي، إيفان

راتب ضخم
أوضحت المصادر أن العرض الأهلاوي للمهاجم الإنجليزي، يتضمن راتبا سنويًا يقارب 74.5 مليون ريال ((18 مليون يورو))، لمدة 3 مواسم، وأضافت أن توني يتطلع للرحيل عن صفوف برينتفورد بعدما ساعد الفريق على البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 3 مواسم.
تخفيض القيمة
أكدت المصادر أن برينتفورد خفض سعر إيفان توني من 291.23 مليون ريال ((70.4 مليون يورو)) إلى 194.43 مليون ريال ((47 مليون يورو))، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع ناديه الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.
ولفتت إلى أن إيفان توني جذب أنظار أندية كبرى مثل آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد بفضل تألقه مع برينتفورد منذ انضمامه لصفوف الفريق صيف 2020، ليحجز مكانًا له بصفوف منتخب إنجلترا.
غضب جماهيري

أثار تعادل الأهلي مع الوحدة 3 /3، في اللقاء الودي الذي جمعهما أول من أمس ، ضمن تحضيراتهما لانطلاقة الدوري، حفيظة الجماهير الأهلاوية، الغاضبة، خصوصًا بعد فقدان لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالخروج من نصف النهائي على يد الهلال، وطالبوا إدارة النادي بسرعة إبرام التعاقدات الجديدة، خصوصًا أن النادي قد يتعرض للايقاف خلال فترتين مقبلتين في حال صدر قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية CAS ، بخسارة النادي قضية اللاعب الجامايكي لويس غربان، والتي علق الحكم فيها الذي صدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، بإيقاف الراقي عن التسجيل لفترتين، حتى صدور القرار النهائي بشأن الاستئناف الأهلاوي لدى CAS.
-194.43 مليون ريال طلبها برينتفورد للتنازل عن إيفان توني
-74.5 مليون ريال الراتب السنوي للاعب الذي قدمه الأهلي
-النادي خفض قيمة اللاعب من 291.23 مليون ريال إلى المبلغ المطلوب
-عقد اللاعب الإنجيلزي مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الحالي
يايسله طالب بسرعة التعاقد مع مهاجم جديد قبل بداية الموسم
غضب جماهيري أهلاوي من تأخر الصفقات ونتيجة الوحدة

MENAFN17082024000089011017ID1108571549


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار