Tuesday, 06 August 2024 02:19 GMT



بالفيديو ضبط سكاكين وسواطير وخناجر ومخدرات وحبوب في المركزي

(MENAFN- Al-Anbaa) منصور السلطان
استمراراً للحملات التفتيشية التي يقوم بها رجال الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية على السجون والعنابر لضبط الممنوعات والقضاء على بعض السلبيات التي تحدث في السجون من قبل السجناء، داهمت قوة من رجال حرس السجون التابعين للإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية بالتعاون والتنسيق مع رجال الإدارة العامة للقوات الخاصة فجر أمس السجن العمومي عنبري (5 - 6)، حيث تم العثور على هواتف نقالة وسماعات وأسلاك للشحن ومواد مخدرة بأنواعها المختلفة مخبأة بطرق سرية، بالإضافة إلى أدوات حادة (سكاكين - سواطير - خناجر - عصي) في أمتعة السجناء.
ووفق مصدر أمني أكد لـ «الأنباء» أنه بالمراقبة الحثيثة لعنابر السجناء في مجمع السجون اتضح أن عنبري (5 و6) به ممارسات غير قانونية من قبل بعض السجناء، وعليه تم تجهيز قوة من رجال أمن السجون بالتعاون والتنسيق مع رجال الإدارة العامة للقوات الخاصة ومداهمة العنبرين فجرا، حيث تم إخلاؤهما من السجناء ومن ثم بدء عملية التفتيش الدقيق، حيث عثر على كمية من المواد المخدرة وحبوب مخدرة مخبأة بطرق سرية في علب المحارم الورقية وأخرى في فرش السجناء، كما عثر على عدد من الهواتف النقالة وسماعات وأسلاك شحن الهواتف بالإضافة إلى أسلحة بيضاء (سكاكين وسواطير وخناجر وعصي).
وتم تحريز الممنوعات وفتح تحقيق لمعرفة كيفية دخولها إلى السجن ومراجعة كاميرات المراقبة.

MENAFN05082024000130011022ID1108519577


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية