Tuesday, 06 August 2024 02:20 GMT



الكهرباء تفتتح وفر في الأفنيوز لإطلاع المستهلك على مواطن الهدر

(MENAFN- Al-Anbaa) دارين العلي
أكدت رئيس الفريق الإعلامي والتوعوي لترشيد استهلاك الكهرباء والماء والطاقة المتجددة م.خديجة مشاري استمرار الوزارة في حملاتها التوعوية المباشرة مع الجمهور، معلنة عن افتتاح جناح «وفر» في مجمع الأفنيوز الذي يستمر حتى 10 الجاري.
وقالت مشاري إن الوزارة تحرص على الوصول إلى العملاء بشكل مباشر من خلال التواجد في أماكن تواجدهم في مختلف المجمعات التجارية بهدف التوعية بأهمية تعديل السلوك الاستهلاكي للطاقة والمياه. وأوضحت أن الجناح المقام في «الأفنيوز» يهدف إلى تسليط الضوء على مختلف سلوكيات الاستهلاك لتعريف المستهلك بمواطن الهدر، مبينة أن الجناح نموذج لمنزل مصغر تعرض به الوزارة لنماذج لبعض الأجهزة الكهربائية وبعض الأدوات المرشدة.
وقالت إن الوزارة من خلال جناحها تقوم كذلك بتسليط الضوء على برنامج «حافز» لترشيد الاستهلاك وأعداد المشتركين به والحوافز المادية الممنوحة لهم من خلال الترشيد.

MENAFN05082024000130011022ID1108519571


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية