Tuesday, 06 August 2024 02:20 GMT



وكيل الشؤون ملتزمون بتطبيق قرار الخدمة المدنية بشأن البصمة ولا استثناءات

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • تسكين الشواغر في الوزارة قريباً.. ولجنة المطالب ستعقد بشكل شهري


بشرى شعبان
أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة د.خالد العجمي التزام الوزارة بتطبيق قرار ديوان الخدمة المدنية بشأن «بصمة التواجد»، مشددا على أن تطبيق القرار سيشمل جميع الموظفين دون استثناء وفقا لقرار الديوان.
وقال العجمي في تصريح للصحافيين على هامش حفل تكريم القيادي السابق عبدالعزيز ساري، الذي أقامته النقابة مساء أمس الأول في مقرها «نحن نتفهم طبيعة عمل بعض الموظفين العاملين بوزارة الشؤون التي من الممكن ان تعرقل بصمة التواجد قيامهم بالمهام المنوط بهم وبخاصة المهندسون والاختصاصيون والباحثون، ولكننا في الوقت الراهن سنطبق القرار على الجميع إلى حين ورود إيضاحات ديوان الخدمة المدنية التي عليها في المستقبل سنبحث آلية استثناء البعض». وأضاف العجمي: «نؤمن بدور النقابة ونتفهم مطالبها ودفاعها عن مصالح الموظفين، ويدنا بيدها، فنحن جميعا في مركب واحد وهدفنا الأساسي خدمة الوطن والمواطن»، معربا عن ثنائه على رئيس نقابة الشؤون يحيى الدوسري وسجله التاريخي، معتبرا أنه من القامات النقابية الكبيرة والذي له دور كبير وبصمة واضحة في تحقيق الإنجازات. وأشار إلى أن لجنة المطالب العمالية ستعقد شهريا بوجود رئيس النقابة والأعضاء وكذلك لجنة شؤون الموظفين أيضا بوجود رئيس النقابة، ونتطلع إلى العمل وتحقيق إنجازات أكبر مع النقابة.
إلى ذلك، وحول تسكين الوظائف الإشرافية، أكد العجمي أن التسكين سيكون قريبا جدا، موضحا ان اللجان منعقدة وتعمل على قدم وساق وستصدر قرار التسكين خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعودة إلى الحفل، قال العجمي: «نحن سعداء بالدعوة الكريمة وبتواجدي في تكريم إحدى الشخصيات التي مرت على وزارة الشؤون ولعبت دورا مهما من خلال وضع بصمة كبيرة على خط سير الإنجازات، مؤكدا أن عبدالعزيز ساري أحدث علامة فارقة في تاريخ الوزارة.
النقابي القيادي
من جانبه، وصف رئيس نقابة العاملين بوزارة الشؤون يحيى الدوسري وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة السابق عبدالعزيز ساري المطيري بالنقابي القيادي، موضحا أنه خلال مسيرته النقابية كان حريصا على خدمة الموظفين من حيث المطالبة بحقوقهم والدفاع عن مكتسباتهم، كما أنه حينما تقلد المناصب كان أشد حرصا على مصلحة الجميع، لاسيما تحقيق المزيد من الإنجازات للوزارة في سبيل خدمة الكويت.
بدورها، قال نائب رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت م.صباح العقاب: «قد زاملت وكيل وزارة الشؤون السابق عبدالعزيز ساري في الاتحاد العام وشهدت المواقف التي سجلها لمصلحة العمل النقابي وخدمة الوطن فهو يعتبر من النقابيين المميزين في العمل النقابي، مؤكدة أنه استحق المكانة التي وصل إليها، حيث إنه كان متعاونا جدا مع الجميع، ما يدل على تفهمه للعمل النقابي.
من ناحيته، شكر وكيل وزارة الشؤون السابق عبدالعزيز ساري رئيس وأعضاء نقابة العاملين بوزارة الشؤون على التكريم، والشكر موصول لكل من شاركه حفل التكريم، معتبرا أن هذه مبادرة طيبة من زملاء وزميلات أعزاء، آملا من الباري عز وجل أن يرزقهم دوام التوفيق في حياتهم العملية والأسرية.

MENAFN05082024000130011022ID1108519570


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية