Saturday, 03 August 2024 08:28 GMT



مجلس الكنائس العالمي يدعو إلى إنهاء الاحتلال والاعتراف بحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير

(MENAFN- Palestine News Network ) برن / PNN-
قال الأمين العام لمجلس الكنائس العالمي القس البروفيسور جيري بيلاي، إن المجلس دعا مرارا وتكرارا إلى إنهاء الاحتلال؛ وتحقيق العدالة والسلام والمساواة، والاعتراف بحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير.

وقال بيلاي في بيان صدر عن مجلس الكنائس العالمي: "لقد دعا مجلس الكنائس العالمي إلى هذه التدابير باعتبارها المسار الوحيد القابل للتطبيق لتحقيق سلام عادل ومستدام في المنطقة".

وأضاف بيلاي: "ينبغي لجميع الدول الملتزمة بسيادة القانون لحل الصراع وتعزيز السلام وحقوق الإنسان، وجميع الناس ذوي النوايا الحسنة، أن يغتنموا الفرصة التي أتاحها هذا القرار الصادر عن أعلى محكمة قانونية تابعة للأمم المتحدة، لإعادة حشد الجهود لحل هذا الظلم الطويل الأمد ومصدر الصراع.

MENAFN03082024000205011050ID1108512937


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية