Sunday, 21 July 2024 12:29 GMT



سفيرنا في أبوجا يقدم أوراق اعتماده لرئيس نيجيريا

(MENAFN- Al-Anbaa) قدم سفيرنا لدى جمهورية نيجيريا الاتحادية سالم المزين أوراق اعتماده إلى الرئيس النيجيري بولا تينوبو خلال مراسم أقيمت في القصر الرئاسي بالعاصمة أبوجا الخميس الماضي.
وذكرت سفارتنا في أبوجا في بيان تلقته «كونا» أن السفير المزين نقل للرئيس النيجيري تحيات صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد والقيادة السياسية، معربا عن أطيب تمنياته لجمهورية نيجيريا الاتحادية الصديقة بالمزيد من التقدم والازدهار.
وأضاف البيان أن الرئيس تينوبو عبر من جانبه عن خالص تحياته إلى مقام صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد.
وأشاد السفير المزين في هذه المناسبة بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، مؤكدا حرص القيادة السياسية في الكويت على مواصلة تعزيز علاقات التعاون الثنائي مع نيجيريا بالمجالات كافة والارتقاء بها نحو آفاق أرحب.

MENAFN20072024000130011022ID1108462546


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.