Sunday, 21 July 2024 01:26 GMT



القوات المسلحة: هذا ما تم إحباط تهريبه إلى الأردن اليوم

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أحبطت المنطقة العسكرية الشرقية، اليوم السبت، على إحدى واجهاتها وضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة (درون) قادمة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.


وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي: "إن قوات حرس الحدود في المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات، رصدت محاولة اجتياز الطائرة المسيرة (درون ) الحدود بطريقة غير مشروعة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية، جرى تطبيق قواعد الاشتباك، وتم إسقاطها داخل الأراضي الأردنية ".


وأضاف المصدر أنه "جرى تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة".


وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في التعامل بكل قوة وحزم، مع أي تهديد على الواجهات الحدودية، وأية مساعٍ يراد بها تقويض وزعزعة أمن الوطن وترويع مواطنيه.

MENAFN20072024000208011052ID1108462669


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.