Sunday, 21 July 2024 02:35 GMT



غنيم: سيتم البدء بخطوات عملية لبرنامج إمدادات المياه في غزة

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN - قال رئيس سلطة المياه مازن غنيم، إنه سيتم البدء بخطوات عملية لبرنامج إمدادات المياه في غزة.

جاء ذلك خلال ترؤس غنيم اليوم السبت، اجتماع اللجنة التوجيهية لبرنامج إمدادات المياه لقطاع غزة، بحضور أعضاء اللجنة المتمثلة بممثل الاتحاد الأوروبي إبراهيم لافية، وممثلة منظمة اليونيسيف جين جوف،
الممول من قبل الاتحاد الأوروبي.

وركز الاجتماع على مجريات تنفيذ تداخلات إنسانية بشكل عاجل تسهم في توفير المياه الصالحة للشرب، إضافة إلى التدخلات التي سيتم العمل بها حال وقف العدوان.

واستعرض غنيم في بداية اللقاء القضايا الفنية التي تتطلب وجود تدخلات للمضي قدما في العمل ضمن المراحل المطروحة في البرنامج والتي تصب بمجملها في تشغيل المنشآت المائية القائمه وزيادة انتاجيتها من المياه، ومناقشة البنود الرئيسية للبرنامج وآليات العمل فيها.

وأكد أنه سيتم العمل بخطوات تأخذ بعين الاعتبار التحديات المختلفة على الارض، ما يتطلب من جميع الجهات العمل والتنسيق المباشر مع سلطة المياه لتفادي أي تأخير أو عرقلة في الأعمال المطروحة.

يشار إلى أن برنامج إمدادات المياه يهدف إلى ايصال مياه صالحة للشرب على مرحلتين تتضمن المرحلة الاولى ايصال المياه إلى المناطق التي تشهد كثافة سكانية، والمساعدة في تشغيل محطات التحلية في جنوب ووسط غزة.

MENAFN20072024000205011050ID1108462650


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.