Sunday, 21 July 2024 01:37 GMT



كلنا الأردن في العقبة تطلق فعاليات نادي اللغة الإنجليزية

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أطلقت هيئة "شباب كلنا الأردن" الذراع الشبابي لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في العقبة فعاليات نادي محادثة اللغة الإنجليزية، بمشاركة 35 شابا وشابة.


وقال منسق الهيئة في العقبة عمر حربي العشوش إن نادي اللغة الإنجليزية يأتي لضرورة تعلم مهارات المحادثة التي تستخدم في مناحي الحياة ولتقوية مهارات الشباب في اللغة الإنجليزية، بما يفتح لهم مجالات أوسع في التعلم وبناء القدرات، وإيجاد فرص عمل جديدة لديهم.


وأضاف أن برامج التقوية تستمر حتى نهاية العام الحالي، إلى جانب برنامج تقوية في اللغة العربية، لإيجاد مساحة جديدة لتبادل المعارف والخبرات وتمكينهم من التعبير والتحدث والكتابة باحترافية عالية.

MENAFN20072024000208011052ID1108462674


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.