Thursday, 18 July 2024 10:33 GMT



منطقة“سيتي ووك” تستقبل ذوي الشهداء والمصابين والأيتام

(MENAFN- Asdaf News) بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة التقويم الوطني للفعاليات لمحافظة جدة، ينظم المركز الوطني للفعاليات زيارات لذوي شهداء الواجب والمصابين والأيتام وذوي الإعاقة، إلى منطقة“سيتي ووك” إحدى مناطق موسم جدة 2024 تحت شعار“من جديد” وذلك خلال فترة الموسم.

وتأتي هذه المبادرة تفعيلاً لروح المسؤولية الاجتماعية وبهدف دعم هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، وتوفير سبل الترفيه والتسلية لهم, وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بفعاليات موسم جدة 2024 في أجواء مريحة وترفيهية، إلى جانب إتاحة زيارة أحد المطاعم بمنطقة“سيتي ووك” والاستمتاع بتجربة تذوق مختلفة.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز قيم التقدير والامتنان لذوي شهداء الواجب والمصابين والأيتام وذوي الإعاقة، لتوفير فرصة مميزة لهم للاستمتاع بفعاليات موسم جدة 2024.

وتُجسد هذه المبادرة القيم النبيلة التي تتمتع بها المملكة، وحرصها على تكريم جميع أبنائها، خاصةً من قدموا التضحيات من أجل الوطن، كما تُعدّ مثالًا على التعاون المُثمر بين القطاعين الحكومي والخاص في خدمة المجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

MENAFN18072024007116015312ID1108455463


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.