Thursday, 18 July 2024 10:41 GMT



“مدل بيست” تستعد لإطلاق النسخة الخامسة من مهرجان“ساوندستورم” وبمشاركة النجم العالمي“إيمنيم” لأول مرة

(MENAFN- Asdaf News) تستعد شركة مدل بيست ، الشركة السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، لإطلاق مهرجان النسخة الخامسة من مهرجان“ساوندستورم” خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل، وبمشاركة نخبة من الفنانين على رأسهم النجم العالمي“إيمنيم”، وذلك للمرة الأولى على مسرح المهرجان.

وتأتي نسخة“ساوندستورم” هذا العام بمشاركات غير مسبوقة لباقة من أبرز النجوم العالميين، من بينهم فرقة الروك الأمريكية“ثرتي سكندز تو مارس”، وفرقة الروك البريطانية“ميوز” ، والدي جي الألماني بوريس بريتشا، والدي جي البريطاني الكندي ريتشي هاوتن، والدي جي الإيطالي ماركو كورولا والثنائي السويسري الدي جي أدرياتيك أدريان شالا وأدريان شفايتزر، وغيرهم الكثير.

ويعد المهرجان الذي يقام في منطقة“بنبان” بالرياض، أهم حدث على مستوى المنطقة ينتظره عشاق الموسيقى سنويًا، ويتميز بعرض أنماط وأنواع مختلفة من الموسيقى من جميع أنحاء العالم، ويستضيف أبرز النجوم المحليين والإقليميين والعالميين.

ونجح المهرجان خلال السنوات الأربع الماضية في بناء مكانة عالمية، حتى أصبح أحد أهم الفعاليات الموسيقية التي يتطلع أبرز النجوم والفنانين للمشاركة فيه وتقديم إبداعاتهم الفنية على مسارحه ومنصاته.

MENAFN18072024007116015312ID1108455462


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.