Thursday, 18 July 2024 10:28 GMT



سحوبات على 8 سيارات و8 مليون نقطة ولاء على مدار العام لـ 64 فائزاً.. امتياز تطلق الحملة الترويجية الأضخم في هذا العام لعملائها

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) تزامناً مع الذكرى الخامسة عشرة على إطلاق العلامة التجارية "امتياز" التابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، أطلقت الشركة حملتها الترويجية الأضخم لهذا العام لعملائها من حاملي بطاقة "امتياز "ماستركارد الائتمانية، حيث تتيح الحملة للعملاء الدخول على سحوبات على 64 جائزة من خلال السحب على 8 سيارات ومكافآت قيّمة تصل لغاية 8 مليون نقطة ولاء.
تتضمن الحملة 3 سحوبات رئيسية خلال العام الجاري والتي سيتم الإعلان عنها من خلال قنوات ومنصات التواصل مع العملاء ومن خلالها سوف تعلن شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن الرابحين المحظوظين الـ 64. ومن جانبه، علق محمد جهاد بوكمال نائب الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عن هذه الحملة: "بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لإطلاق العلامة التجارية "امتياز" في مملكة البحرين تقدم شركة البحرين للتسهيلات التجارية الحملة الأضخم من نوعها لحاملي بطاقات "امتياز" والتي من خلالها سنقدم العديد من الجوائز وفرص الفوز التي تصل لغاية 64 جائزة قيمة، ونسعى لتقديم أفضل العروض بما يتناسب مع تطلعات عملائنا".
والجدير بالذكر،
أن العلامة التجارية "امتياز" تتيح لعملائها الاستفادة من حملتها الترويجية الكبرى إضافة إلى الحملة الصيفية التي أطلقتها مسبقاً مطلع موسم الصيف، والتي تتيح لعملائنا مضاعفة نقاط الولاء ثلاث أضعاف عند شرائهم بالعملات الأجنبية أو استخدام بطاقاتهم أثناء السفر أو إجراء أي معاملة دولية باستخدام أي بطاقة من امتياز ماستركارد وذلك خلال الفترة من شهر يونيو ولغاية نهاية شهر أغسطس من العام الجاري.
يمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على بطاقة "امتياز" من خلال تطبيق "سهل" الخاص بشركة البحرين للتسهيلات التجارية أو التفضل بزيارة أقرب فرع للشركة.

MENAFN18072024000055011008ID1108455043


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.