Thursday, 18 July 2024 10:32 GMT



2000 لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل

(MENAFN- Asdaf News) تستعد العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو لاستضافة بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو، في موسمها العاشر 2024-2025، والتي تنظمها شركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية، في صالة كاريوكا أرينا خلال الفترة من ١٩ إلى ٢١ يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 2000 لاعب ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، مما يعكس التعاون الثقافي والرياضي بين الإمارات والبرازيل، ويعزز من تبادل الخبرات بين البلدين، وخاصة في المجال الرياضي.

وتأتي النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في ريو دي جانيرو تعزيزًا لمكانتها على الساحة الرياضية العالمية كواحدة من أبرز الأحداث في عالم رياضة الجوجيتسو، كما أنها فرصة للتأكيد على العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والبرازيل، حيث تتزامن هذه النسخة مع الاحتفال بمرور 50 عاماً على بدء العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.
وأكد طارق البحري، المدير العام لشركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية، على أن بطولة أبوظبي جراند سلام تعتبر منصة عالمية للتواصل بين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، مما يسهم في بناء صداقات جديدة تتجاوز الحدود الجغرافية. وأوضح أن الجهود التي تبذلها الإمارات في تعزيز النمو العالمي لرياضة الجوجيتسو قد ساهم بشكل محوري في نشر الرياضة في العديد من عواصم العالم، ومن بينها ريو دي جانيرو.

وأضاف البحري:“تعد مدينة ريو دي جانيرو ذات أهمية خاصة في عالم فنون القتال، إذ تعتبر مركزًا عالميًا مهمًّا لرياضة الجوجيتسو وعدد من أبرز أكاديمياتها، واستضافة بطولة أبوظبي جراند سلام في ريو يضيف فصلاً جديداً إلى إرث المدينة الرياضي، وتسلط الضوء على مكانتها كوجهة متميزة لعشاق الجوجيتسو من جميع أنحاء العالم.”

ويمثل الإمارات في البطولة كل من اللاعبين جاسم مبارك في فئة الأساتذة، وزايد الشامسي، سعيد الكبيسي، عمر السويدي، محمد السويدي، بلقيس عبدالله ، مريم العلي، أسماء الحوسني، شما الكلباني، مروة الحوسني، هيا الجهوري وبشاير المطروشي في فئة المحترفين. وتعد بطولة أبوظبي جراند سلام واحدة من أبرز البطولات على أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية، حيث توفر منصة مثالية للاعبين الإماراتيين لاختبار مهاراتهم أمام أفضل اللاعبين العالميين. وقد نجحت البطولة على مدار السنوات العشر الماضية في تقديم نفسها كأكبر وجهة للاعبي الجوجيتسو حول العالم، ويعد الإقبال الكبير الذي تشهده كل جولة من جولات البطولة دليلاً قوياً على أهميتها وقيمتها الكبيرة بالنسبة لنخبة الأبطال والمصنفين العالميين.

الوسوم#أبوظبي #بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو #ريو دي جانيرو

MENAFN18072024007116015312ID1108454935


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.