Thursday, 18 July 2024 10:24 GMT



جلالة الملك المعظم يتسلم رسالة خطية من جلالة سلطان عمان

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، رسالة خطية من أخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة تتضمن دعوة اخوية لجلالته لزيارة سلطنة عمان إضافة إلى العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين .

وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك المعظم فيصل بن حارب بن حمد البوسعيدي سفير سلطنة عمان لدى المملكة خلال استقبال جلالته له هذا اليوم في قصر الصافرية .

وخلال اللقاء ، أكد جلالته على عمق الروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عمان، وما يشهده التعاون المشترك والتنسيق المثمر من نمو وتطور على مختلف المستويات لتحقيق كل ما فيه الخير للبلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين، مشيدًا رعاه الله بالدور الريادي الذي يضطلع به أخوه صاحب الجلالة سلطان عمان في دعم وتوطيد العلاقات البحرينية العمانية، متمنيًا جلالته لسلطنة عمان الشقيقة المزيد من التطور والتقدم ولشعبها العزيز دوام الخير والازدهار تحت قيادة جلالة السلطان هيثم بن طارق الحكيمة .

MENAFN18072024000055011008ID1108454623


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.