Wednesday, 03 July 2024 02:18 GMT



بلدية جرش توقع اتفاقية تطوير خدمات مجمع انطلاق القيروان

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - وقعت بلدية جرش الكبرى، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تطوير خدمات مجمع انطلاق القيروان، والتي جاءت بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID.


وقال رئيس البلدية، أحمد هاشم العتوم، إن الاتفاقية تأتي بهدف تحسين البنية وتجويد الخدمات لمستخدمي مجمع انطلاق القيروان جرش، مشيرا إلى أن الاتفاقية تنص على تنفيذ صيانة شاملة لمظلات الانتظار واللوحات الإرشادية وللمرافق الصحية وتهيئتها بشكل لائق ودهان الأرصفة والأطاريف.


كما تشمل الاتفاقية تطوير 5 حافلات سيتم اختيارها من بين شركات النقل العام وبموجب الاتفاقية سيتم إعادة صيانة وتنجيد مقاعدها والإنارة الداخلية وتزويدها بوسائل خدمية متميزة ولوحات إرشادية وتوعوية.

MENAFN02072024000208011052ID1108400291


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.