Wednesday, 03 July 2024 02:18 GMT



النزاهة ورشيد تطلقان أولى مدارس النزاهة في عجلون

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أطلقت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ورشيد للنزاهة والشفافية (الشفافية الدولية- الأردن) اليوم الثلاثاء، مدرسة النزاهة الصيفية الأولى لعام 2024 في محافظة عجلون، ضمن إطار مشروع نزاهة الشباب (2024-2025)، وبدعم من وزارة الخارجية الألمانية، وتمويل من برنامج زيفيك/معهد العلاقات الخارجية (ifa).


وقالت رشيد، في بيان صحفي، إنَّ المدرسة يشارك بها 15 شاباً وشابة من مختلف محافظات الأردن، وعلى مدار 7 أيام.


وأضافت بأن المشاركين سينخرطون في جلسات تدريبية تفاعلية تغطي مواضيع متنوعة مثل النزاهة ومكافحة الفساد وحقوق الإنسان، والديمقراطية، وإدارة النزاعات، والمساءلة الاجتماعية، وحملات المناصرة وكسب التأييد.


ويهدف مشروع نزاهة الشباب (2024 -2025) إلى بناء قدرات جيل من الشباب مزود بالمهارات والأدوات التي تمكنهم من ممارسة المواطنة الصالحة، من خلال تعزيز دورهم في عملية مكافحة الفساد وتمكينهم لدعم قيم النزاهة ومبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان، وذلك لضمان انخراطهم بشكل فعال في مجتمعاتهم.


وأعربت المدير التنفيذي لرشيد، عبير مدانات، عن إيمانها بدور الشباب المحوري في ترسيخ قيم الحاكمية الرشيدة والمسؤولية الوطنية وتحفيز الابتكار.


وتأتي هذه المدرسة لخلق حالة فريدة من التشارك والبناء والتعاون والانتماء.

MENAFN02072024000208011052ID1108400288


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.