Wednesday, 03 July 2024 02:19 GMT



افتتاح توسعة مركز الدراسات الدوائية في جامعة العلوم والتكنولوجيا

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - افتتحت جامعة العلوم والتكنولوجيا، اليوم الثلاثاء، التوسعة الجديدة لمركز الدراسات الدوائية في الجامعة.


وأكد رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم خلال رعايته الافتتاح، أهمية التوسعة في دعم البحث العلمي والتطوير في المجال الدوائي، وتعزيز مكانة الجامعة كمركز ريادي في البحث والتطوير، وتوفير بيئة مثلى للابتكار والإبداع.


وقال إن هذه التوسعة تأتي في إطار جهود الجامعة المستمرة لتطوير بنيتها التحتية وتعزيز مكانتها كواحدة من المؤسسات التعليمية والبحثية الرائدة في المنطقة.


من جانبها، قالت مديرة مركز الدراسات الدوائية الدكتورة مي خنفر، إن التوسعة ستسهم في رفع مستوى الأبحاث والدراسات الدوائية في الجامعة، وستتيح فرصا أكبر للتعاون مع المؤسسات الأكاديمية والصناعية على الصعيدين المحلي والدولي.

MENAFN02072024000208011052ID1108398847


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.