Sunday, 30 June 2024 06:24 GMT



تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين

(MENAFN- Misbar Communications) دبي،28 يونيو، 2024:
وقعت شركة تاكسي دبي، الشركة الرائدة في مجال حلول التنقل الشاملة في دبي، مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين، المزود العالمي لخدمات النقل الفاخرة، في خطوة تهدف إلى التعاون في مجال تعزيز خدمات الليموزين وتطويرها وفق أفضل الممارسات العالمية.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود الرائدة التي تبذلها تاكسي دبي لتعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع كبرى الشركات المحلية والعالمية في مجال النقل، وتنمية إيراداتها المالية وتحسين جودة خدماتها وتوفير تجارب تنقل فاخرة للزوار والمقيمين بما يساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية.
وتم توقيع مذكرة التفاهم في مقر شركة تاكسي دبي بحضور السيد عبدالله إبراهيم المير، المدير التنفيذي لقطاع تحول الأعمال في شركة تاكسي دبي، والسيد نيكولا سوكاي بيير جاك، المدير العام لشركة بلاكلاين و بحضور القيادات من كلتا الشركتين.
خدمات عالمية
وبموجب مذكرة التفاهم سيتم التعاون بين الشركتين على صعيد تطوير خدمات الليموزين عبر عدة مجالات رئيسية تتمثل بتقديم خدمات تأجير المركبات وتوفير سائقين مدربين ومحترفين لضمان أعلى مستوى من الراحة والفخامة للمتعاملين، وتطوير الخدمات وفق أفضل الممارسات العالمية، وتعزيز التحول الرقمي للخدمات لتسهيل عملية حجز المركبات ووضع خطط ومبادرات ومشاريع مستقبلية مشتركة بهدف تقديم خدمات نقل بصورة مبتكرة ومتميزة ورقمية.
حلول مبتكرة
وأكد السيد عبدالله إبراهيم المير أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار الخطط الاستراتيجية لتاكسي دبي على صعيد التوسع في خدمات التنقل الرائدة التي تقدمها والمساهمة في تنمية قطاع النقل الفاخر من خلال توظيف التقنيات الحديثة واعتماد أحدث الحلول المبتكرة في خدمات الليموزين بما يساهم في إثراء تجربة التنقل في إمارة دبي.
تعزيز الأداء المالي
وأشار عبدالله إبراهيم المير إلى أن أسطول الليموزين لدى تاكسي دبي يضم 387 مركبة فاخرة وهي مصممة لخدمة المتعاملين من زائري والمقيمين في دبي، ويأتي توقيع الاتفاقية مع شركة بلاكلاين التي تعتبر من أهم الشركات المتخصصة في تقديم خدمات النقل الفاخرة وتمتلك خبرات واسعة في هذا المجال وذلك من منطلق حرص تاكسي دبي بتقديم تجربة تنقل عالمية للمتعاملين و المساهمة في تعزيز الأداء المالي للشركة من خلال زيادة الإيرادات وتعزيز التواجد الإقليمي للشركة.
شراكة استراتيجية
من جانبه عبر نيكولاس سوكاي، المدير العام لشركة بلاكلين الشرق الأوسط عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع تاكسي دبي، الشركة الرائدة في قطاع النقل بإمارة دبي، حيث تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى إحداث نقلة نوعية في مجال التنقل، لاسيما وأنها تجمع بين رؤية تاكسي دبي الطموحة لريادة هذا القطاع وبين خبرة بلاكلين الراسخة في توفير خدمات النقل الفاخر، مشيراً إلى السعي من خلال هذا التعاون للارتقاء بتجربة التنقل إلى مستويات غير مسبوقة ترسخ مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية، مضيفاً: نؤكد على التزامنا المشترك بتقديم أفضل الخدمات ونسعى دائمًا لتوفير تجارب نقل لا تُنسى.

MENAFN30062024006976014991ID1108390182


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.